تحميل برنامج Google Chrome 41.0.2272.64 Beta 2015





الكروم، ومتصفح جوجل الثوري، يجمع بين التكنولوجيا المتطورة مع واجهة مستخدم بسيطة، وبالتالي خلق تجربة تصفح أسرع وأسهل وأكثر أمانا. صدر في عام 2008، وجوجل كروم تهيمن بسرعة في السوق متصفح، ليصبح المتصفح الأكثر استخداما في العالم في غضون أربع سنوات من الإفراج عنه. دورة التنمية السريعة والمستمرة من جوجل يتسبب في المتصفح لمواصلة المنافسة مع غيرها من متصفح الويب أكثر تقدما وشعبية هناك.

سرعة

المنطقة التي استثمرت جوجل ربما معظم جهود التنمية للتمييز من متصفح كروم الآخرين. جوجل كروم يبدأ بسرعة جدا من سطح المكتب، تشغيل التطبيقات بسرعة قوية مع صفحات محرك جافا سكريبت والأحمال بسرعة باستخدام المصادر المفتوحة تقديم بكت المحرك. أضف إلى ذلك أسرع البحث وخيارات التنقل أكثر سهولة من خلال واجهة مستخدم مبسطة، والنتيجة تحصل هو متصفح الصعب تجاوز.

واجهة المستخدم نظيفة وبسيطة

ويمثل أهم ميزة رائعة من جوجل كروم، وكذلك عامل مهم جدا لشعبيتها، من خلال واجهة مستخدم بسيطة، والتي لم تتغير كثيرا منذ إطلاق النسخة التجريبية، في عام 2008. وقد ركزت جوجل في القضاء على مساحة ضرورية في شريط الأدوات لتحقيق أقصى قدر بدلا المساحة المخصصة للملاحة. يتكون المتصفح من ثلاثة صفوف من الأدوات. ينظم الصف العلوي وتغيير حجم تلقائيا أفقيا لوحات، في الجانب الذي ليست سوى رمز لفتح علامات تبويب جديدة والضوابط الكلاسيكية لتقليل وتوسيع وإغلاق النافذة. ويتضمن الصف الأوسط ثلاثة عناصر تحكم الملاحة (العودة، إلى الأمام وإيقاف / تحديث)، مربع لURL، والذي يسمح لك أيضا لإجراء عمليات البحث مباشرة، ورمز للنجمة لإنقاذ المفضلة. يتم محاذاة ملحقات والرموز على إعدادات المتصفح الخاص بك إلى يمين مربع URL. يتكون السطر الثالث من مجلد المفضلة والتطبيق مثبتا. كما أن هناك الآن أكثر الحالات الوجه، كانت البساطة واجهة المستخدم نفسا من الهواء النقي بالمقارنة مع أشرطة الأدوات مكتظة للمتصفح في رواج قبل عام 2008.

خصوصية

ميزة أخرى شعبية جدا هي "التخفي" واسطة، والذي يسمح للمستخدم التنقل بطريقة سرية، وتعطيل التاريخ، والحد من آثار وإزالة الكوكيز لإغلاق. تسمح إعدادات الكروم أيضا لك لتخصيص إعدادات الخصوصية الملاحة كل يوم.

أمن

ووضع الحماية كروم يمنع البرامج الضارة على تثبيت نفسها تلقائيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو للتأثير على علامات تبويب المتصفح الأخرى. لديها الكروم أيضا تقنية التصفح الآمن، مع تنبيهات لمكافحة البرمجيات الخبيثة ومكافحة الخداع المستخدم في حالة الكشف عن مواقع الويب التي يبدو أنها تحتوي على برامج أو أنشطة خبيثة. التحديثات التلقائية العادية تأكد من أن الخصائص الأمنية هي حتى الآن وفعالة.

التخصيص

ومجموعة واسعة من التطبيقات والإضافات والموضوعات وإعدادات يمكن أن تجعل من تجربة التصفح فريدة من نوعها لكل مستخدم. باستخدام تطبيقات وإضافات في سوق Chrome الإلكتروني، يمكنك زيادة الإنتاجية، والسلامة، وسرعة التنقل وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك تثبيت الموضوعات التي أنشأتها أفضل الفنانين، أو إنشاء الخاصة بك مع mychrometheme.com. عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك وسوف تكون قادرة على دعم جهات الاتصال، والأفضليات، والتاريخ، والوصول إلى جميع أدوات جوجل. كل شيء مع وصول واحد.


هناك 5 تعليقات:

- See more at: http://upbloggertricks.blogspot.it/2012/07/how-to-add-timer-pop-up-facebook-page.html#sthash.ep6qPkQG.dpuf